عزل ايبوكسي DCP

سترونغ كوت بي إي 4 عزل ايبوكسي DCP

سترونغ كوت بي إي 4 عزل ايبوكسي DCP مادة عزل الايبوكسي لعزل خزانات المياه يعد الاعتماد على مادة الايبوكسي في عزل خزانات المياه أمر ناجح للغاية حيث أن تلك المادة العازلة المنتجة حديثًا.

سترونغ كوت بي إي 4 عزل ايبوكسي DCP

والتي انتشرت بشكل كبير في أعمال العزل المختلفة منتجة من الرزين والمصلب معًا وهي من مواد عزل اسطح المنازل الغير محتوية على مواد سامة. من حيث أن مركباتها آمنة بشكل كبير مما جعل وزارات الصحة تصرح بالموافقة على استخدامها.

ولذلك هي مادة عزل تحمي الخزان من التجمعات البكتيرية والجراثيم ومن سمات الايبوكسي القوة والصلابة. مما يجعلها تمنع تسرب الماء من وإلى الخزان بنسبة تصل إلى مئة بالمئة.

الأمر الذي يجعلها الأنسب لعزل داخل الخزان لأنها تؤمن أيضًا نظافة ونقاء الماء المخزن ولا يمكنها إحداث أي تفاعل مع الماء. كما يتم استخدام الايبوكسي في عزل الخزانات الأرضية من الداخل .

تابع أيضاً: أفضل أنواع العزل المائي للأسطح لحماية سطح منزلك .

سترونغ كوت بي إي 4 عزل ايبوكسي DCP

استخدام صاروخ الجلي من أجل تسوية داخل الخزان الأرضي من حوائط وأرضية. ذلك بعد التأكد من تمام استواء الخرسان الخاص بالخزان. يتم تنظيف الخزان جيدًا ، والحرص أن يكون جاف تمامًا ، وذلك قبل القيام بأي خطوة تابعة لعملية العزل.

بالتالي ياتي البحث عن المناطق المصابة بالشروخ والتشققات بعين خبيرة ومتمكنة من ذلك. إذا كان هناك بعض من الشروخ تكون خفية عن الأعين لا يصل إليها إلا الفني محترف عزل خزانات المياه في دبي.

كذلك البدء في ترميمها ومعالجتها بكل دقة إذا يعتمد في ذلك على معجون مصنوع من مادة الايبوكسي. فهو بكل تأكيد سوف يكون أفضل من استخدام الأسمنت فقط.

وذلك لأن الايبوكسي سوف يجعل المعالجة أقوى وأمتن . بعد إتمام سد كافة الشروخ ومعالجة كافة جدران الخزان من الداخل. تبدأ مرحلة جديدة وهي مرحلة العزل المعتمدة على مادة الايبوكسي.

إذ يتم خلط كمية الايبوكسي المحددة مع التنر استعداداً لدهان داخل الحزان ويستخدم في دهان الايبوكس إما الطرق التقليدية مثل فرش الدهان والرول الخاص بالدهان.

أو يعتمد على المسدس اللاهوائي وهو تقنية حديثة تستخدم في توزيع طبقات عزل الايبوكسي ويراعى أن تكون الطبقات أكثر من ثلاثة أو حسب رؤية فني عزل خزانات المياه مع الضمان بالامارات .

مواد العزل المستخدمه في عزل خزانات المياه من الداخل

تحقيق الحماية المؤكدة لمياه الخزانات وحمايتها من خطر مخالطة مياه المجاري وباطن الأرض في حال حدوث تسربات خزانات المياه بأي درجة كانت من الخزانات المستعملة سواء الأرضية أو العلوية.

يتطلب كشف تسربات المياه والعوازل بالامارات استخدام أفضل مواد العزل للخزانات وأكثرها متانة ومقدرة على عزل الماء من التسرب وحجب أي ملوثات من شأنها الإضرار بنقاء الماء ونظافته.

وذلك لعزل الخزانات من الداخل وكذلك من الجهة الخارجية وكل ذلك بغرض حماية المياه من التسرب ومن التعرض لأي عامل خارجي يفسدها ويجعلها غير قابلة للاستخدام الآدمي.

ومن خلال ذلك المقال سوف نوضح أهم مواد العزل الشائعة الاستخدام في عزل الخزانات من الجهة الداخلية. تعرف على طرق عزل خزانات المياه في دبي .

للاستفسار عن الخدمه – 0544844714 المميزات

  • التصاق ممتاز مع الأسطح الخرسانية والفولاذية.
  •  مجدي اقتصادياً فهو لا يحتاج إلى مادة تأسيس.
  • مناسب للاستخدام كطلاء عازل للماء.
  • مقاومة كيميائية عالية.
  • لا يساعد على نمو البكتيريا.
  • مقاومة عالية للحتّ.
  • يمكن تطبيقه على الخرسانة حديثة الصب.

سترونغ كوت بي إي 4 طلاء إيبوكسي مُكون من القطران الفحمي ذو مكونين وخالي من المذيبات يتمتع بمقاومة ممتازة للمواد الكيميائية مما يجعله مناسباً للاستخدام بشكل خاص في محطات الصرف الصحي وفي مناهل سترونغ كوت بي إي 4 مناسب للاستخدام على الأسطح الخرسانية والمعدنية عزل ايبوكسي .

 
اتصل الآن
اتصل الآن
راسلنا على الواتساب
راسلنا على الواتساب