عزل خزانات المياه

عزل خزانات المياه في دبي 0544844714

عزل خزانات المياه في دبي 0544844714

عزل خزانات المياه في دبي 0544844714

خزانات المياة الخرسانية من الداخل والخارج يكاد لا يخلو منزل أو شركة أو أي مبنى عموما من خزانات المياه لأنها توفر لنا كل احتياجتنا للماء من حيث شرب وغسيل واعداد طعام وتنظيف.

ولذلك هناك أنواع عديدة من خزانات المياه منها الخزانات الخرسانية ومثلها مثل أي خزان تحتاج إلى العناية والتنظيف المستمر والإهتمام الدائم.

عزل حراري: للتواصل اتصل علي 0544844714

كما تتم عملية عزل خزانات المياه في دبي بالعزل الحراري للخزانات لحمايتها من انتقال الحرارة الناتجة عن أشعة الشمس وارتفاع درجة حرارة الجو وخاصةً في المناطق الحار مثل السعودية.

بالتالي تقوم عملية العزل الحراري بمنع الحرارة من الوصول إلى الماء بداخل الخزان. ما قد يؤدي إلى تفاعلها أو تفاعل إحدى مكوناتها. مما قد ينتج عنه تغير في الطعم، واللون، والرائحة.

ولذلك يعتبر العزل الحراري مهمًا أيضًا في المناطق الباردة، حيث يقوم بحفظ المياه بداخل الخزان من تغير درجة حرارتها وتغير خصائصها بفعل الدرجات الباردة. تابع أيضاً عزل اسطح المنازل .

العزل المائي: عزل خزانات المياه بالرياض

  • كما ان الهدف من هذا النوع من العزل هو الحفاظ على ثبات درجة حرارة الماء وللحفاظ على على الخزانات من التسرب.
  • بالتالي منع تكون الرطوبة والبقع السوداء على أسطح الخزانات.
  • والتي هي بالأصل عبارة عن بقع من البكتيريا والفطريات الضارة.
  • قد تصل في النهاية للماء المخزن والمحتمل شربه، بالتالي تشكَّل خطرًا على صحة الإنسان.

تابع أيضاً: شركة عزل اسطح في دبي .

ما الفرق بين المواد المستخدمة في عزل الخزانات؟

  • تعتبر مادة الإيبوكسي من المواد الكيميائية الصلبة شديدة الالتصاق والمقاومة للاحتكاك ، حيث تقوم بتشكيل طبقة عازلة فور جفافها.
  • بالتالي ما يميز هذا النوع من العزل هو القدرة العالية لمادة الإيبوكسي على مقاومة العوامل الجوية.
  • بينما تعتبر مادة CIC مناسبة جدًا بخصائصها الحرارية ، حيث أنها لا تمتص حرارة الشمس فتبقى باردة.
  • كما وتتصف بأنها خفيفة الوزن أما مادة السايكو بروف فهي تعد الأٌقل سعرًا فيها. ولكنها تعطي نتائج جيدة مقارنة بالمواد الأخرى.

تابع أيضاً: شركة تسليك مجارى فى دبى .

ما هي التكاليف الأخرى التي يحب أخذها بعين الاعتبار؟

لماذا يجب عليك أن تعزل الخزانات؟ طريقة عزل خزانات المياه

  • يعتبر عزل خزانات المياه في دبي مهما كان نوع الخزان أو موقعه أو المادة المستخدمة في العزل لهو أمر مهم، حيث أنك بذلك تقوم بالحفاظ على الصحة العامة لمنزلك أو المؤسسة الخاصة بك.
  • كما وتقوم بتوفير العديد من التكاليف الإضافية وفواتير المياه.
  • بالتالي تكمن فائدة العزل أيضًا في منع التسربات والتي قد تؤثر سلبًا على المبنى أو الموقع الموضوع به الخزان على المدى البعيد
  • وذلك من حيث أن الرطوبة الناتجة عن تسرب مياه الخزان تضر بشكل كبير بالخرسانة أو حتى بالنباتات المحيطة بالخزان

ولذلك فإن عزل خزانات المياه مع الضمان بالامارات مهم على عدة نواحي اقتصادية، بيئية، وصحية. الإسراع بعملية عزل الخزان بالشكل السليم وبالمادة الصحيحة والمناسبة قد يوفر عليك الكثير من النفقات مستقبليًا.

تابع أيضاً: شركة كشف تسربات المياه في دبي .

للتواصل اتصل علي tel:0544844714

أنواع خزانات المياه

الخزانات العلوية:

يستخدم عادةً لعدد محدود من الاشخاص كما في المنازل، او حتى مثل المساجد والشركات، وهو يكون أعلى سطح المبنى لكي يحتفظ بالمياه وثم توزيعها على مختلف أجزاء المبنى.

الخزانات الارضية:

يكون حجمه اكبر قليلًا من الخزان العلوي في معظم الأحيان, وأيضا يختلف عنه من حيث المواد المكونة له ومدى صلابته ومقاومته للتربة والضغط. تابع ايضاً: طرق عزل خزانات المياه في دبي .

خزانات خرسانية:

وهو غالبًا ما يكون كبير الحجم وبالطبع مصنوعًا من الخرسانة وبعض المواد الأخرى، ويكون تصميمه حسب مواصفات عالمية معينة وقياسية لضمان السلامة والأداء الصحيح، وذلك لأنه يقوم بتخزين المياه لفترات طويلة عادةً.

تابع أيضاً: أفضل أنواع العزل المائي للأسطح لحماية سطح منزلك .

الخزانات البلاستيكية:

وهي الأكثر شيوعًا في عزل خزانات المياه في دبي ، خاصةً في البيوت والمؤسسات وذلك لأنها سهلة الاستخدام والحمل بالإضافة لكونها رخيصة الثمن، ولكن يجب الحذر عند شراء الخزانات البلاستيكية، فالسعر ليس كل شيء.

تابع أيضاً: كشف تسربات المياه والعوازل بالامارات .

 
اتصل الآن
اتصل الآن
راسلنا على الواتساب
راسلنا على الواتساب