تسليك مجارى

أفضل شركة تسليك مجاري فى دبي

The best sewage suction company in Dubai

خص.أفضل شركة تسليك مجاري فى دبي ليست بالكلمة البيسطة ولا كلمة تتطلق من فراغ على شركة الراقي. فهي تعد من اوائل الشركات وأفضلها لما تمتلكة من كوادر فنية واجهزة حديثة ومتقدمة. تساعد على اتمام عملية التسليك للمجاري والبيارات سواء فى الشوارع العامة او العقارات والمنازل. لمعالجة مشاكل الصرف الصحى من تسليك مجاري و كشف تسربات. وهذا ما جعل شركة الراقى تتميز عن غيرها من الشركات التي تقدم نفس الخدمة فى امارة دبي.

تواصل معانا الان للحصول على افضل خدمة وافضل خصم مقدم من شركة الراقي دبي

اتصل
اتصل

0544844714

شركة الراقي شركة تسليك مجاري فى دبي
افضل شركة تسليك مجاري فى دبي ارخص شركة مجاري فى دبي

كيف تتم عملية تسليك المجاري

  • نعتمد فى شركة الراقي وهي اكبر شركة تسليك مجاري فى دبي، على اتباع العديد من الطرق والاجرائات التي تساعدنا على فى إنجاز عملية الكشف عن مشاكل الصرف الصرف الصحي العديدة، ومنها انسداد البيارات والتي قد تؤثر بالسلب على سلامة العقار واساسته الخرسانية، ومنها انسداد البيارات الخاصة بالمجاري أو تسريبات المياة سواء مجاري او مياة نظيفة، فنجن فى شركة الراقى نقوم فى البداية باجراء عملية فحص شامل لمواسير ووصلات المياة الخاصة بالمجاري والمياة النظيفة، للتاكد من عدم وجد اى تسربات.
  • كذلك نقوم فى شركة الراقي دبي بـعملية شفط مجاري، وهذه العملية تساعد فى القضاء على مشكلة انسداد البيارات والناتجة عن تراكم الواسب والشوائب بها القادمة من بالوعات الحمام والمطبخ داخل المنزل.
  • كذلك تقوم شركة الراقي أفضل شركة تسليك مجاري في دبي. بعملية تنظيف شاملة للمجاري والمواسير والوصلات المغذية والمؤدية لها لتجنب عدم حدوث انسداد مرة اخري. وايضا التاكد من سلامة المواسير والوصلات فى مواضعها الصحيحة لضمان سريان مياة المجاري بيسر وسهولة وعدم حدوث انسداد فى المجاري، نحن نحرص فى شركة الراقي أفضل شركة تسليك مجاري فى دبي، على القضاء على انسداد المجاري وتسليك المجاري فى اسرع وقت بدون تكثير، وايضا أولوية المحافظة على صحة الانسان من الامراض والأوبئة الناتجة عن انتشار رائحة المجاري وانسداد المجاري.

تابع ايضاً : كيفية التخلص من روائح المجاري الكريهة فى مدينة دبي 0544844714

كذلك

مكافحة الحشرات والقوارض في دبي 0544844714

كذلك

شركة كشف تسربات المياه في دبي 0544844714

كذلك

عزل خزانات المياه في دبي 0544844714

كذلك

شركة عزل اسطح في دبي 0544844714

تسليك مجاري الحمام شركة الراقي أفضل شركة تسليك مجاري فى دبي

تقوم شركة الراقي أفضل شركة تسليك مجاري فى دبي. بعملية تسليك مجاري الحمام بستخدام بستخدام احدث ادوات والمعدات وبالاعتماد على افضل الكوادر الفنية لديها. لشفط الكتل الصلبة والرواسب المتراكمة من مواسير المجاري والصرف الصحي.

طرق التى تساعدك على تسليك مجاري الحمام والحفاظ عليها من الانسداد

  • عدم إلقاء النفايات والمناديل الورقية فى حوض الحمام او بلوعة الحمام كذلك الشعر.
  • كذلك القاء المواد الدهنية والزيتية داخل بلوعات الحمام او الاحواض. لان تلك الدهون تعمل على جذب الرواسب وتكون كتلة صلبة داخل المواسير ووصلات التغذية يصعب التخلص منها منها فيما بعد وبتالى ينتج عنها انسداد مواسير المجاري وطفح البلوعات.
  • كذلك القاء بعض المواد الصلبة داخل كرسى الحمام تقف فى مجري مواسير المجاري وتتجمع حولها الراسب ومع الوقت يصعب التخلص منها، فى تلك الحلة لابد من ضغط مواسير المجاري باستخدام احدث الاجهزة والمعدادت المتوفرة فقط لدي شركة الراقي افضل شركة تسليك مجاري فى دبي.
  • كذلك ترك المنزل والحمام وعدم الاستخدام لفترة طويلة يجفف مجري المياة ويصب المجري ماوي للقوارض والاتربة ومع طول المدة يحدث انسداد لمواسير المجاري.
ننصحك عميلنا العزيز عميل شركة الراقي افضل شركة تسليك مجاري فى دبي.  ببعض الحيل والطرق تساعدك على تسليك المجاري داخل الحمامك.
  • المياه االمغلية مع بعض المركبات الكميائية والمنظفات التى تباع داخل المتاجر. لها اتثير فعال على ازابة الدهون وتفتيت الكتل المتراكمة داخل مواسير المجاري.
  • كذلك بيكربونات الصوديوم مع الخلالابيض . تساعد بيكربونات الصوديوم والخل على تفتيت المواد الصلبة المترسبة. نقوم بوضع معلقتين من مسحوق بيكربونات الصوديوم على نصف كوب من الخل الابيض. بعد وضع الخل والبيكربونات سوف يحدث فوران وفقاقيع كثيرة لاتقلق لان ذلك نتيج عن تفاعل المادة القلوية وهى بيكربونات الصوديوم مع المادة الحمضية وهى الخل. اتركها لمدة من 15 إلى 30 دقيقة. ثم قوم بصبها فوق كمية من المياة المغلية تقريباً 2 لتر من المياة. وسوف تلاحظ بعدها جريان المياة بسهولة ويسر وذلك نتيجة لذابة الدهون المتراكمة داخل مواسير المجاري والوصلات المغذية لها.
  • كذلك المياة المغلية مفيد بمفردة فى حلة التصريف البطئ او وجود صابون فى مجاري الصرف.ويجب ان نقوم بصب المياة على دفعات لا تقل عن ثلاث مرات. أن كانت المشكلة بسيطه فسوف تظهر النتيجة سريعاً. كما يمكنك عزيزي العميل استخدام المياة المغلية مع صودا الخبز وسلاكة البلاعات للحصول على فاعلية اكيدة. وصلة تسليك البلاعات يمكنك الحصول عليها من متاجر الادوات الصحية والمجمعات التجارية.
طريقة تسلك الحوض المسدود داخل الحمام

تعارفنا سابقا على طريقة تسليك بلوعات الحمام والان سوف نتعرف على طريقة تسليك حوض الحمام. وصلات تسليك الاحواض وكبس الهواء اليدوية متاحة فى متاجر الادوات المنزلية ومحلات الادوات الصحية . يمكن الاستعانة بها فى تسليك الاحواض. لاكن اولاً يجب ان نقوم باعلاق المياة وتنظيف اي شي اسفل الحوض يعوق عملية التنظيف التي سوف نقوم بها. سوف تحتاج تلك العملية النزول تحت الحوض وازالة تلك السدادة المتمثلة فى خرطوم الصرف، وبالتاكيد سوف تحتاج الى ارتداء قفازات مطاطية، بعد فك وخلع الخرطوم سوف تجد بداخله كم كبير من الرواسب والاتساخات، قم بالتخلص منها وازالتها يدويا، ومن ثم قوم بشطف لي الصرف بالمياة وتنظيفه جيدا.

وهنا تاتى دور اسلاك التلسلك سوف تقوم عميلنا العزيز عميل شركة الراقي أفضل شركة تسليك مجاري فى دبي. نقوم بادخال وصلة تسليك المجاري سلك التسليك داخل ماسورة الصرف الخاصة بالحوض ونقوم بلفها فى جميع الاتجاهات وسحبها وادخالها مرة اخري. ونعاود العملية اكثر من مرة لحين التاكد من ازالة بقايا الشعر والمناديل الورقية والترسبات.

ما ذكرناه سابقاً يساعد على التخلص من مشاكل انسداد المجاري فى الحمام دون الاستعانة بمتخصصين.

أن لم تستطبع التخلص من الانسداد بمفردك فسوف تحتاج لشركة الراقي وتاكد انها دائما فى خدمتك 24 ساعة فى اليوم 7 ايام فى الاسبوع. أفضل شركة تنظيف بيارات و كذلك تلسليك مجاري الحمام والمطبخ و كذلك تسليك انسداد الخطوط الخارجية فى دبي.

تسليك مجاري و صرف صحي
أفضل شركة تسليك مجاي فى دبي

أرخص شركة تسليك مجاري فى دبي تعني شركة الراقي

الشركة الاؤلي والرائدة فى حلول مشاكل المجاري والصرف الصحي. كذلك تمتلك شركة الراقي الشركة الافضل فى مجال تسليك المجاري والصرف الصحى كوادر على اعلى مستوي من المهنية والحرفية والخبرة. كما انها تمتلك احدث الاجهزة والمعدات فى دبي.

اتصل
اتصل

0526553011

0544844714

بالتعاون مع شركة الدرع المثالي لكشف تسربات المياة بدون تكسير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

 
اتصل الآن
اتصل الآن
راسلنا على الواتساب
راسلنا على الواتساب